كييفوْ.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام صن داونز

كييفوْ.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر أمام صن داونز

خرج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة ماميلودي صن داونز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء دون راحة استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل.

واستبعد مارسيل كولر الثنائي حسين الشحات ومحمود متولي من قائمة مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في بريتوريا.

ولم يشارك الثنائي في مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صن داونز في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المقاولون العرب أمس الثلاثاء ببطولة الدوري تدريبات استشفائية بينما خاض باقي اللاعبون تدريبات متنوعة على ملعب التتش.

وأدى حراس الفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون.

وحقق الأهلي فوزا مهما على نظيره المقاولون العرب بهدفين لهدف أمس الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب أفريقيا عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي جاهز لمواجهة صن داونز.. أبو عبلة يزف بشرة سارة لـ كولر

موعد مران الأهلي الأخير قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

هشام حنفي: الأهلي لعب بشكل “تجاري” أمام المقاولون.. ولا بد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

كولر: تسرع لاعب الأهلي دفعني لاستبداله.. وأرضية ملعب السلام سيئة

قد يهمك أيضاً :-